روايات

نوفيلا مدلله جدو بقلم شيماء سعيد

عند رودينا و شريف كان الآخر يضمها إليه بحنان في ساحه الرقص…

نظر لصديقه و زوجته ثم اردف بمشاكسه…

= شايفه صاحبتك لحست مخ زين على الاخر دقايق و هيدخل هنا…

عضت على شفتيها بخجل و هي تضربه بصدره قائله…

= بس يا قليل الادب خليك في حالك…

تفحص جسدها بوقاحه يعشقها تلك الفتاه يعشقها…..

أحمق كيف جعل سنوات من عمره تمر و هي أمام عينه و لكنها بعيده كل البعد عنه….

اردف بعشق و مشاكسه بنفس الوقت…

= لو بصت لحالي هدخل انا هنا عشان بعشق أمك هموت عليكي…

ابتسمت بخجل لينظر هو للجميع ثم بدون سابق أنظار حملها خارج القاعد لعش الزوجيه بكل جنون و لهفه….

نظر إليه زين و فعل مثله لينفجر الجميع بالضحك على ذلك العشق المجنون….

_____شيماء سعيد______

مرت الأعوام و هي تحاول جاهدة أن تكون خير الأم و الزوجه…

تسعده بكل قدرتها و لكنه هو دائما الأسبق بكل شئ…

لكما تفكر بشئ أو مغامره جديده تجده فعلها هو أولا…

كانت حمقاء عندما جعلت سنوات تمر من حياتهم بالعند و الكبرياء…

بشقه زين كانت تقف منى و بجانبها ابنتها الصغيره حوريه تعلمها كيفيه الصلاه…

قائله بحنان ام و فخر بصغيرتها …

= بصي يا قلب مامي أول حاجه تحطي إيدك هنا و تقولي الله أكبر..

كان يقف على باب الغرفه يتابع ما يحدث بسعاده و فخر…

منى الشئ الوحيد الذي اختاره بطريقه صحيحه…

تلك الفتاه المدلله صاحبه الوجه البرئ أصبحت سيده ناضجه و زاد جمالها
جمال…

ابتسم بعشق عندما فعلت صغيرته كما علمتها والدتها…

اختفت ابتسامته و اتسعت عينه بذهول و عدم تصديق…

عندما همست منى بجدبه كأنها تخطط لمصيبه…

=  الصلاه خلص يلا نبدأ فقره الفرفشه…. قبل ما بابا ييجي ينكد علينا..

فرفشه ماذا تفعل تلك الحمقاء بصغيرته بعد عده ثواني أرتفع صوت المهرجانات و بدأ الاثنين بتميل بكل حرفيه…

وضع يده علي صدره من شده الصدمة تعلم ابنتها صاحبه الأربع أعوام الرقص…

صرخ باعلي صوته…

= منننننننى…

انتفضت برعب و هي تكذب ما تسمعه أغمضت عيناها و هي تهز رأسها بنفي لذلك الموقف…

حاول تملك ضحكته علي مظهرها الاكثر من رائعه فهي الآن شهيه ولذيذه…

أقترب منها و هو يرسم علي وجهه ملامح الغضب …

في لحظه فرت الصغيره خارج الغرفه تاركه والدتها في النيران بمفردها…

لعنتها منى بهمس قائله…

= البنت دي طلعت واطيه لمين..منك لله يا جزمه…

جذبها إليه من عنقه و هو يقول بغضب و سخريه…

= طالعه لمين أكيد لواحده فاسده بتعلمها الرقص.. بكره البنت تشرب حشيش بسببك….

رمشت بعينها عده مرات ببراءة خالصه ثم قالت بحزن متصنع…

= اخص عليك يا زين يعني أنا غلطانه عشان بعلم البنت تكون خير الزوجه.. بدل ما جوزها يبص بره و ترجعك مطلقه…

ضرب على رأسه بعنف فهو علي باب الجنون بسببها…

تحدث من بين أسنانه بغيظ…

= بت بلاش لف و دوران طفله ايه اللي لسه داخله حضانه بتعلميها الرقص… أعمل فيكي إيه دلوقتي..

ابتسمت باتساع ثم لفت يديها حول عنقه مقربة وجهها من وجهه ثم أخذت نفسا عميقا من أنفاسه الساخنه…

مردفه..

= أنت عارف إني شقيه شويه سامحني و حبي اكتر..

= أنا بعشقك يا سندريلا….

____ شيماء سعيد____

النوفيلا انتهت يا رب تكون النوفيلا عجبتكم و الفكره وصلت ليكم انتظروني قريبا في قلب القمر سنمار سابقاً..

ابتداء اغسطس 2021
إنتهاء سبتمبر 2021

تمت بحمد الله

انت في الصفحة 17 من 17 صفحاتالتالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
42

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اضافة حجب الاعلانات من فضلك تصفح الموقع من متصفح اخر من موبايلك حتي تقوم بتصفح الموقع بشكل كامل