البارت الثالث والعشرون
جلس عيسى على الاريكه الموجوده داخل الغرفه ينتظر خروج صبا من الحمام ولكن بعد فتره ليست كبيره خرجت صبا من الحمام وهي تلف حول جسـ,,ــدها منشفه فهي قد نست ملابسها واضطرت ان تخرج بهذا الوضع حتى ترتدي ملابسها وهي لا تعلم ان عيسى غير موجود بالغرفه فهو ما زال بالاسفل. خرجت وجسدها يلتف حوله تلك المنشفه التي لا تداري الكثير من جسدها وبيدها منشفه اخرى تقوم بها بتنشيف شعرها خرج فوقفت امام المراه تجـ,,ــفف شعرها وهي لا تعلم ان هناك اسد جائع موجود معها بالغرفه وعينيه تكاد تخرج من مكانها بسبب رؤيتها بهذا المنظر فهو لم يراها هكذا من قبل فتلك المنشفه اللعينه تظهر من جسدها اكثر مما تخفى. ظلت صبا امام المراه لبضع دقائق قليله تجفف شعرها قبل ان تلتفت بجسدها لكي ترتدي ملابسها ولكنها تصنمت في وقفتها عندما رات عيسى امامها وينظر لها بطريقه غريبه جدا بالنسبه لها توترت صبا جدا من نظرات عيسى لها ومن وجوده المفاجئ لها ومن مظهرها امامه الان
(زواج تحت التهديد بقلم اسراء محمود لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
صبا بصوت متحــ,,ــشرج انت جيت هنا من امتى
عيسى وهو يقف ويتجه نحوها بخطوات بطيئه وعنيه تنظر لها نظرات كلها رغــ,,ــبه نظرات تخرج من اسد جائع وامامه الفر,,,يسه جاهزه على الاكل
توترت صبا اكتر من نظراته وبدات ان ترجع خطوات للخلف بسبب تقدم عيسى منها
صبا بتوتر عيسى انت بتقرب كده ليه
لم يرد علي عيسى انما ما زال مستمر في التقرب منها حتى وصلت الى الحائط والتصق جسدها بالحائط ووقف امامها عيسى ووضع يدها وحاوطها من الجانبين
صبا عيسى انت عاوز ايه
عيسى عاوزك انتى
صبا عيسى من فضلك انا ما اعرفش انك كنت هنا لو كنت اعرف ما كنتش خرجت كده ابدا. لم يرد عليها عيسى وانما اقترب ايضا منها ورائحه شعرها وجسدها بدات تتخلل الى انفه واصبح كالمغيب اقترب من رقبتها
صبا بصوت ضعيف ومتوتر ومتحشرج عيسى ابعد
عيسى مش قادر صبا صدقيني مش قادر ابعد عنك حاولت امنع نفسي كتير بس دلوقتي خلاص مش قادره انا بحبك نفسي تسيبي نفسك ليا. ثم بعد ذلك اقترب منها وبدا يقبــ,,ــلها ايضا بعد القــ,,ــبلات على رقبتها مره اخرى
صبا عيسى. ولكن لم تكمل جملتها لان عيسى ابتلع كلامها في قويه كبيره وقام بتثبيت رقبتها بيده محاوله خصرها باليد الاخرى . واستمرت قبلته لها فتره طويله حتى ان صبا دابت معه وتجاوبت معه و لكنه ابتعد عنها عندما شعر بحاجتها للهواء. وكانت الغرفه هادئه ساكنه لا يوجد بها اي صوت سوى صوت انفاسهم العاليه واعتبر عيسى ان تجاوب صبا معه دليل على ر,,غبتها في طلب المزيد حملها عيسى ووضعها برقه على الســ,,ــرير وبدا يتعامل معها برقه وحنان وسقط قلمي عن ما هو غير مباح واصبحت صبا زوجه عيسى قولا وفعلا. وظلوا هكذا ينعمون في بحر العشــ,,ــق المحلل حتى ظهر نور الصباح الجديد. نامت صبا من كثر التعب وعيسى اخذ شاور وصلى الفجر وسمع خبط على الباب
عيسى راح فتح الباب ولقاها امه
(زواج تحت التهديد بقلمي اسراء محمود اللهم صل وسلم وبارك عليك يا حبيبي يا رسول الله)
عيسى صباح الفل يا ست الكل خير في حاجه يا امي
وهيبه لا يا ولدي قلت اصحيك تصلي الفجر. عشان كنت بتقول عندي شغل . ابتسام عيسى.
عيسى يا امي انا الحمد لله صليت الفجر لاني ما نمتش بس هدخل لاني سهران طول الليل وتعبان ومحتاجه انام شويه
وهيبه وهي تنظر في وجهه ابتسمت ابتسامه بشوشه
الف بركه يا ولدي ونوم العوافي مرتك زينه
ابتسم عيسى على امه فهي دائما تفهمه من نظره في وجهه ولا تحتاج الى تفسير في الكلام وقال زينه يمه والحمد لله بس هي نايمه دلوقتي
وهيبه نوم العوافي يا حبيبي ناموا قد ما بدكم بس هبقى اطلع لك اختك صفا بالفطور عشان تفطر وتتغذى وتغذي مرتك
عيسى تسلم يا ست الكل ما اتحرمش منك ابدا بس يا ريت تسيبونا نايمين لحد ما احنا نصحى ونطلب الاكل
وهيبه ماشي يا ولدي ادخل ارتاحي انت وانا هنزل
دخل عيسى الى غرفته واغلق الباب جوجل الساعه على السرير بجوار صباثم بعد ذلك اخذها في حضنه وقبل خدها ونام في ثبات عميق.نزلت وهيبه وهي سعيده جدا ولما نزلت قابلت مهران زوجها
مهران مالك ياحجه فرحانه فرحينى معاكى
وهيبه عيسى دخل على مرته
مهران بابتسامه جد عرفتى منين هو قالك ولا عرفتى كيف
وهيبه انت عارف أنى بعرف ولادى من عيونهم .وولدى عيونه كانت فيها لمعه فرحه وسعاده وراحه كبيره ماشوفتهاش قبل أكده
اترك تعليقاً