
الفصل الثامن عشر (عرين الاسد )
اتسعت عينيه وهو يراها أمامه بملابسها العملية ونظاراتها السوداء وشعر بتلك الخفقات الغريبة تعود إليه ولكنه تجاهلها واعطاها ابتسامة لطيفة وقال بلطف :
-سميرة ازيك …
نظر إليه لؤي بصدمة واقترب منه وهو يهمس بذهول :
-دي سميرة اللي خبطتك …سميرة تبقي سكرتيرة مروة الراوي …
ابتسم رائد بهدوء بينما قالت مروة بحيرة :
-انتوا تعرفوا بعض
اومأت سميرة وقالت بغموض :
-ايوة رائد يبقي ..يبقي صديق قديم .
ابتسم لها رائد غير منتبه لنظرات الكره التي تظلل عينيها …بينما شعر لؤي بالتوتر … نظرات تلك المرأة غريبة للغاية…هناك شئ بها غامض لا يرتاح إليه
أشار رائد وقال:
-اتفضلوا عشان نناقش الصفقة سوا …
تعلقت نظراته بسميرة قليلا وهو يبتسم ويكمل :
-واضح أن هيكون بيننا تعامل
-وده اللي اتمناه يا رائد بيه .
قالتها مروة بعملية ثم جلسوا للنقاش ….
………
ولجت عمة دعاء للمنزل وقد أتت مبكرا علي غير العادة تجمدت مكانها وهي تسمع صوت من غرفة عماد ….بسرعة تقدمت من الغرفة وهناك كاد فكها أن يسقط لقدمها من بشاعة ما رأته …فقد رأت ابنها يقبل ابنة اخايها ويحاول الاعتداء عليها بينما هي غائبة عن الوعي …امتدت يداه لتنتزع ثيابها كي يكمل انتهاكها إلا أنها أسرعت وابعدته بقوة حتي سقط علي الأرض بقوة
-امي
قالها مصدوما لتلقي عليه ملاءة السرير وتقول :
-ايوة امك استر نفسك وامشي من هنا عقبال ما اتصرف …
-امي أنا …
صرخت وهي تقترب منه وتصفعه بقوة :
-عايز تودي نفسك في داهية يا عماد …افرض قررت ترفع عليك قضية وتحبسك …أنا كنت عارفة أن وجود البنت دي في البيت معاك مش مضبوط … بقولك البس هدومك وغور وانا هتصرف قبل ما تصحي وتبهدل الدنيا علينا …
نكس رأسه ثم سحب ملابسه وارتداها بسرعة امام نظرات والدته المستاءة …
-اخرج يالا…
وقبل أن يخرج أمسكت ذراعه وهي تقول :
-انطق الاول البت سليمة عملت فيها حاجة
-لا
-طب كويس يالا غور …
ثم ذهب من أمامها مسرعا …بينما وقفت رباب وهي تطالع تلك النائمة علي الفراش دون رضي …تلك الفتاة سوف تدمر مستقبل ابنها…وجودها هنا خطر ما كان يجب أن تستقبلها بمنزلها …ولكنها ستحل ذلك الخطأ الان بهدوء ذهبت لغرفتها ثم بدأت في تجميع ملابسها وملابس شقيقها في نية لطردها من منزلها للابد. ..
……..
-كده نمضي العقود
قالها رائد براحة لتبتسم مروة وهي تقول :
-اكيد يا رائد بيه وشكرا انك اديتنا فرصة نتعامل مع شركة كبيرة زيكم …
توتر لؤي بينما ابتسم رائد وقال وهو ينظر لسميرة:
-الشرف ليا انا
ثم وجه نظره لمروة وقال :
-يوم السبت بإذن الله هخلي المحامي بتاعي يجهز العقود ونمضيها فورا
هزت رأسها وقالت:
-تمام اتفقنا
ثم نهضت وصافحته لكي تغادر …هز رائد رأسه وقال:
-يارب تكون فاتحة خير علينا
-يارب …
ثم مد كفه لسميرة وقال:
-انبسطت لما شوفتك
هزت راسها وهي تبتسم له كم ودت أن #في تلك اللحظة … الحق,ير…
…..
شهقت دعاء بقوة وهي تشعر بأحدهم قد رش عليها مياه …نهضت وهي تلهث وعقلها مشوش ..نظرت بدون فهم إلي عمتها التي تنظر إليها بغيظ ولكن سرعان ما تذكرت الذي حدث …وضعت كفها علي فاها وهي تصرخ بقوة .. نهضت وهي تضم ملابسها إليه ثم بدأت تلطم
-يالهووي يالهوووي
تخصرت عمتها وهي تقول :
-اسكتي يا بت يا عديمة الرباية …بقا اقعدك في بيتي والمك من الشوارع وأنتِ تحاولي تلفي علي الواد ابني …
نظرت إليها دعاء بصدمة وهي تقترب منها وتصرخ :
-ده ابنك هو …
ولكن صفعة قوية قاطعتها وهي تقول :
-اخرسي قطع لسانك قليلة الحيا بصحيح …ابوكي رماكي وعيارك فلت …أنا ابني محترم أنتِ اللي تربية شوارع اكيد قدرتي تلفي عليه عشان يتبلي بيكي بعد ما اتطلقتي …ولا فاكرة مغامراتك القذرة محدش عارفها ..
هزت دعاء رأسها وهي تبكي وتقول: